• 00905371133725
  • info@hairtransplant1.com

ترميم الشعر بالمنزل

تم اضافة المقال مارس 5, 2019 وتحت قسم نصائح مهمة
ترميم الشعر بالمنزل

ترميم الشعر بالمنزل

تلجأ كثير من السيدات و الفتيات للحلول الكيميائية للحصول علي شعر ذو مظهر براق و جميل و لا يدرين مدي ضرر تلك المنتجات علي فروة الشعر و قوة الجذور حيث انها من العادات الخاطئة التي تؤذي الشعر مما يؤدي لمشاكل جثيمة فيما بعد لذا نحتاج لجلسات ترميم افضلها ترميم الشعر بالمنزل حيث انها طريقة آمنة .

و ننوه في مركز زراعة شعر ان العناية بالشعر يجب ان تكون بشكل مستمر و ليس عند مواجهة مشكلة كبري فقط ، و تعتبر عملية الترميم من اهم طرق علاج الشعر المتضرر و نوفر لكي حل بسيط و آمن و من داخل منزلك بأقل التكاليف .

فوائد زبدة الشيا لترميم الشعر

تعتبر زبدة الشيا الأصلية من أهم المواد الطبيعية التي تساعد في عملية ترميم الشعر و هي آمنة تماما علي كافة أنواع الشعر و حتي الأطفال حيث أنها ليس لها أضرار .

خلطة الترميم الطبيعي

تتكون خلطة ترميم الشعر بالمنزل من حمام كريم طبيعي بنسب حسب طول و كثافة الشعر من زبدة الشيا الخام الأصلية ، زيت الأوريجان ، زيت جوز هند ، زيت سمسم ، زيت جوجوبا بالإضافة لكبسولتين من فيتامين إي و ايه .

نقوم بتحضير ملعقة من زبدة الشيا في حمام مائي حتي لا تفقد خواصها بالتسخين المباشر و نضيف لها الزيوت السابقة بنسب متساوية و تزداد الكمية حسب احتياج شعرك .

يتم غسل الشعر بالشامبو او البلسم الخاص بكي ، وبعد تجفيف الشعر بمنشفة او بهواء سشوار بارد قومي بتقسيم شعرك و بواسطة فرشة مناسبة مثل فرشة الصبغة مثلا لتحسن من توزيع الخليط قومي بدهن شعرك بحمام الكريم مع تدليك فروة رأسك جيدا مع استخدام مشط خشب فقط .

قومي بارتداء بونيه و بحركات بسيطة دلكي شعرك كل عشر دقائق مع استخدام سيشوار ساخن لمدة تناسب احتياج شعرك و مدي تضرره بحيث لا تقل عن ساعة ، و بعدها يتم غسل الشعر بالماء الفاتر و تمشيط بمشط خشب و تجفيفه بسيشوار بارد لغلق المسام و ستشعرين بالفرق الرهيب و كأنك قمتي بجلسة بروتين في صالون تجميل و ذلك بأقل تكاليف و مجهود لا يذكر بأبسط جلسة ترميم شعر بالمنزل بكل سهولة .