• 00905371133725
  • info@hairtransplant1.com

فوائد قص الشعر بشكل دوري

تم اضافة المقال سبتمبر 26, 2018 وتحت قسم نصائح مهمة
فوائد قص الشعر بشكل دوري

سواء كنتِ تبحثين عن نمو شعرك أو ترغبين في إبقاء مظهرك جذاباً ومهذبًا ، يجب أن تعرفي مدى أهمية الحصول على قص الشعر بطريقة منتظمة. نوصي بالحصول على قص أطراف الشعر مرة واحدة على الأقل كل شهرين او ثلاثة أشهر ، وأحيانًا أقل. و إذا كنتي قد تنعمين ببصيلات سريعة النمو, سوف يساعدك قص الشعر بشكل منتظم على التخلص من الشعر التالف والمتعب . فقط قومي بقص أطول جزء من شعرك فهو الأقدم ،كما إنه يأخذ عبء أي حرارة أو ضرر كيميائي ، ويمكن أن يترك شعرك بلا حياة في كثير من الأحيان. راجعي الأسباب الرئيسية لأهمية قصة الشعر الدورية .

 

شعر أكثر صحة

الحقيقة أن الشعر الصحي هو الأسهل في تسريحه و ترتيبه, و سيتم قطع الوقت الذي تقضيه في تصفيف شعرك في الوقت الحالي مع حواف منتظمة ، مما يترك مزيدًا من الوقت لتزينين نفسك .

ضرر أقل

يتأذى شعرك بمرور الوقت من الحرارة والشمس والبحر والمواد الكيميائية، مما يؤدي بدوره إلى أطراف شعر متفرقة وأضرار. للمساعدة في التغلب على هذا وحماية شعرك, استخدمي دائمًا منتجات الحماية الصحيحة من الحرارة وعلاجات الشعر المنزلية ، ويمكن لمصفف الشعر أو المصمم أن يساعدك في ذلك. ومن خلال التخلص من الأطراف المتضررة سيبقي شعرك أكثر صحة وتبدين رائعة.

شعر كثيف

إذا كنت من الرجال أو النساء , اللذين أو اللواتي يعانون من ضعف الشعر أو إنحساره , فإن قص الأطراف الضعيفة يمكن أن يجعل مظهر شعرك أكثر كثافة .

شكل شعر مختلف

أحد الأشياء التي لا يمكنك تغييرها كل يوم هي شعرك ، و إذا لم يكن مناسبًا لشكل وجهك ، فمن المحتمل ألا تشعرين بثقة في النفس كما ينبغي. و ستسمح القصات المنتظمة بتصميم أفضل لشكل شعرك.

نصائح للحفاظ على قصة شعرك

– حافظي على شعرك نظيفًا ومتغذيًا وممتلئًا بالزيوت الطبيعية مع استخدام الشامبو والبلسم والعلاجات عالية الجودة. إذا كنت ترغب في الحفاظ على مظهر صالون الحلاقة الجديد ، فتأكدي من أنكي تستخدمين منتجات خالية من الكبريت والبارابين لأنها ستقوم بتجفيف شعرك.

– لقد قلنا ذلك من قبل وسنقوله مرة أخرى ، كوني دائما صادقة مع مصفف الشعر أو المصمم و أطلبي المشورة منه بشأن العناية بالشعر. هؤلاء هم الخبراء ويتعاملون مع مختلف الأشكال والأنماط والألوان كل يوم. أفضل طريقة لتحقيق مظهر الصالون هي الاستثمار في بعض منتجات الصالونات ، لا تكن مقتصدا عندما يتعلق الأمر برعاية الشعر بمجرد ذهابه ، فقد ذهب.