• 00905371133725
  • info@hairtransplant1.com

فيلر الشعر للسيدات

تم اضافة المقال أكتوبر 16, 2018 وتحت قسم زراعة الشعر للنساء
فيلر الشعر للسيدات

إن للشعر تأثير بالغ على المظهر العام سواء بشكل إيجابي أو سلبي, لذلك فإننا دائماً ما نولي إهتمامنا الأكبر على الشعر للحفاظ على رونقه و نعومته, و لذلك يركز الكثير من خبراء العناية بالشعر على تقديم طرق تقنيات جديدة للعناية بالشعر على أفضل وجه ممكن, للحفاظ على قوته و صحته و لمعانه. و لعل من أحدث صيحات العناية بالشعر التي توجه إليها الخبراء في الآونة الأخيرة, هي صيحة فيلر الشعر, الذي إكتسب منذ ظهورة شهرة كبيرة و إقبال هائل من السيدات عليه, حيث إنتشر في فترة قصيرة جداً و تعددت أنواعه .

ما هو فيلر الشعر ؟

هو عبارة عن مادة تتكون من سبعة مركبات طبيعية, تعمل على تحفيز الدورة الدموية بشكل دقيق داخل فروة الرأس, لتقوم بتنشيط بصيلات الشعر, ذلك لتقويتها و التقليل من تساقطها, بالإضافة إلى تنشيط عملية نمو بصيلات شعر جديدة. و يمكن عن طريق حقن الفيلر الحصول على هذه النتائج خلال 15 يوم فقط من بداية العلاج .

فوائد فيلر الشعر

علاج الهيشان و التقصف

إن تعرض الشعر للتقصف و الهيشان من الأمور الشائعة جداً عند النساء, لذلك فإن الفيلر هو الحل الأمثل للتقليل من ذلك الهيشان, نظراً لإحتوائه على عنصر ” الزانثالين ” المعروف بقدرته على فرد ألياف الشعر و زيادة مرونتها .

زيادة الكثافة و علاج الترقق

تسعى الكثير من السيدات إلى زيادة كثافة شعورهن و إستعادة تألقه, لذلك يلجئون إلى الفيلر الذي يساعد بشكل كبير في علاج مشكلة ترقق الشعر, على عكس ما تفعله المواد التجميلية الأخرى,. فهو يعمل على تغذية الشعر بعمق وملئ البصيلات من الداخل, كما يزيد من سمك الشعيرات و يقويها و يعالج الترقق, مما يؤدي إلى زيادة كثافة الشعر بشكل ملحوظ .

علاج الشعر الخفيف

إن فيلر الشعر هو البديل الأفضل لعمليات زراعة الشعر, حيث يمكنه ملئ فراغات الفروة و تغذية البصيلات و ملئها من الداخل, و بهذا يؤدي إلى زيادة سمك الشعر و تقوية الجذور .

تأثير فعال لفترة طويلة

إن الفيلر لا يقوم فقط بعلاج الشعر الذي يستخدم عليه, بل إنه يعمل على تغذية بصيلات الشعر نفسها و علاجها, و بذلك فإن تأثيره على الشعر يدوم طويلاً, و يظهر حتى على البصيلات الجديدة التي تنبت, و بنفس درجة القوة و السمك و الكثافة, و بذلك تكون تكلفته العالية نسبياً, مناسباً جداً لمدى التأثير الذي يحدثه و طول مدته .

آمن للإستخدام

إن الفيلر مكون من مواد طبيعية 100% و هذه المواد تعمل فوراً على علاج التقصف و الهيشان و زيادة قوة الشعر و بريقه, فهي آمنة كلياً على الشعر و لا تتسبب أبداً في في تساقطه على المدى البعيد .

تتعدد خيراته

إن أهم ما يميز الفيلر هو تعدد خياراته, بحيث يمكن لكل سيدة إنتقاء ما يناسب حالة شعرها و إحتيجاته .

 

أنواع فيلر الشعر

فيلر الشعر العلاجي

يستخدم هذا النوع لعلاج الشعر من التقصف و الهيشان, و هو يعمل على تقوية الشعر الرقيق و الخفيف , و يدعمه بمجموعة من الفيتامينات المختلفة, ثم يحقن في فروة الرأس , ليمنح الشعر الكثافة اللازمة و يمنع تساقطه .

 

فيلر الشعر للفرد

يختص فيلر فرد الشعر بعملية تنعيم الشعر الخشن و فرد تجعيداته بالإضافة إلى تحسين ملمسه, و في هذا النوع يتم إضافة مكونات خاصة تعمل على فرد الشعر, و تستمر في ذلك لمدة سنة كاملة.

فيلر تلوين الشعر

لقد أبتكرت تقنية حديثة لتلوين الشعر بالفيلر , لتتمكن السيدات من صبغ شعرها بدون إستخدمام أي مواد كيماوية عليه, مما يعطي للشعر مظهراً صحياً و لوناً مشرقاً, وبدون إحداث أي ضرر .