• 00905371133725
  • info@hairtransplant1.com

بعض فيتامينات تطويل الشعر و جعله صحي

تم اضافة المقال أكتوبر 21, 2017 وتحت قسم زراعة الشعر للنساء

اكثر الوسائل فائدة للحصول علي شعر صحي و ينمو بطريقة صحية او عند تواجد العديد من المشاكل التي تطرا علي الشعر لكثير من الاسباب لذلك جاء مركز زراعة الشعر بتركيا بالحل التي يكمن في تناول فيتامينات تطويل الشعر و هذا يؤدي الي ظهور نتائج ايجابية ملحوظة في وقت قصير حيث يتواجد فيتامينات خاصة للشعر و يمكن ان يستخدمها كل من النساء و الرجال و كلا حسب النسبة التي يوصي بها حتي تتمكنوا من الحفاظ علي شعر صحي لا يحدث به تقصف او تساقط .

بعض المعلومات حول التاخر في نمو الشعر :-

_ يتناول الشخص الكثير من المكملات التي لا يحتاج جسمه اليها و خصوصا عندما ياخذها دون استشارة الاطباء لان عند تناول الشخص الي مكملات بكثرة مع عدم استشارة متخصصين في ذلك المجال ينتج عنه فقدان كمية كبيرة من الشعر لذلك ينصح باستشارة الطبيب حتي يقوم بالادلال علي فيتامينات تطويل الشعر التي يحتاج جسمه اليها لان كل شخص يختلف عن الاخر .

_ من الاسباب النفسية التي تاخر من نمو الشعر بشكل صحي التوتر العصبي لان صحة الشعر ترتبط بشكل كبير بالحالة النفسية للشخص و خصوصا عند تواجد توتر زائد او القلق المستمر .

_ يؤثر ايضا الحمل في جعل الشعر طبيعي و صحي لان المراه في هذه الفترة يتعرض جسدها الي كثير من النقص في اهم العناصر الغذائية و يحدث تساقط كبير للشعر فلابد في ذلك الوقت من تواجد علاج لنمو الشعر بسرعة فلابد من استشارة الطبيب لمعرفة المكملات التي تتناسب معها مع تناول اصعمة صحية تحفز من نمو الشعر .

_ الاشخاص التي يعانون من مرض السرطان يحدث سقوط الي شعورهم بشكل كبير و ملحوظ بسبب الادوية الكيميائية التي يتناولوها للسيطرة علي المرض .

بعض الفيتامينات التي تؤثر في نمو الشعر و تطويلة بصورة صحية :-

الجميع لابد من ادراك ان اغلب فيتامينات تطويل الشعر تحتاج الي وقت طويل حتي تظهر النتائج علي الشعر لان الفايتمين يقوم بمحاولة معالجة المشكلة المتواجدة ثم التحفيز علي النمو و التطويل و هذا يحدث في مدة زمنية تتراوح ما بين 3 شهور الي 6 اشهر .

_ البيوتين :-

من اكثر الفيتامينات التي تعطي نتائج لنمو الشعر و تطويلة حتي انه يكون من النصائح اللازمة لشعر صحي و كثيف لانه يتناسب من اغلب الاشخاص و لفائدة البيوتين الكبيرة للشعر الكثير من شركات مستحضرات التجميل و الشامبوهات الي الشعر تستخدم البيوتين من ضمن المكونات و يمكن الحصول عليه من خلال تناول البيض و بالاحض اذا قمت بادخالة في نظام غذائك و هو غير مسوي من ضمن العصائر و المشروبات .

_ الفوليك اسيد :-

من ضمن فيتامينات تطويل الشعر المهمة التي يحتاج اليها الجسم بشكل كبير بطافته الي نظامة الغذائي اذا كان يرغب في زيادة نمو الشعر و اطالته لانه يقوم بتنظيم الدورة الدموية في الجسم و الانقاص يؤثر بشكل كبير علي صحة الشعر و تساقطة و ضعفه بشكل عام .

_ فيتامينات ( B ) :-

من اكثر الفيتامينات تعقيدا الضرورية حتي يتم تحقيق التوازن في نمو الشعر لان هذه الفيتامينات من الضروريات حتي ينمو الشعر بسرعة و الازدياد من طوله بشكل ملحوظ لهذا لابد من تناول الاغذية المدعمة به حتي يحصل علي الكمية الكافية و يوجد ايضا منتجات متعددة للشعر تحتوي علي فيتامينات B .

_ فيتامين ( D ) :-

من الفيتامينات ذات الاهمية الكبيرة لصحة الجسد بشكل عام لانه لدية القدرة علي علاج جميع مشاكل الشعر المختلفة و خصوصا التي تتعلق بتساقط و نمو الشعر .