• 00905371133725
  • info@hairtransplant1.com

احدث طرق زراعة الشعر

تم اضافة المقال أكتوبر 1, 2017 وتحت قسم زراعة الشعر للنساء
https://www.hairtransplant1.com/wp-content/uploads/2017/10/Latest-hair-transplantation-methods.jpg

الان تمتع بافضل امكانية زراعة الشعر في مصر من اكبر مراكز الزراعة فاننا نمتلك افضل الباحثين المتخصصين في البحث عن احدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر كما اننا نوفر لكم امكانية عالية لاحدث الاساليب التي تستخدم في زراعة الشعر ,فاننا افضل من يوفر احدث طرق زراعة الشعر ,حيث نوفر احدث الاساليب العلمية لزراعة الشعر باقل تكلفه وباعلي كفاءة ممكنه.
افضل علاج لتساقط الشعر عند النساء:
اننا نوفر لكم افضل علاج لتساقط الشعر عند النساء باعلي كفاءة ممكنه,ومن هذة الطرق
1. حليب جوز الهند :
ان حليب جوز الهند يعد من افضل الطرق لعلاج الشعر من التساقط وان حليب جوز الهند يأتي من طحن جوز الهند والحصول علي حليب مركز يعالج تساقط الشعر علي فترة ليست كبيرة وليست قصيرة بل يجب الاستمرار.
2. هلام الصبار :
ان هلام الصبار يأتي من الصيار والذي يتم عصرة كي تحصل علي عصير الصبار او يسمي بهلام الصبار ,كما انه يساعد فروة الرأس علي ان تنبت وان بصيلت الشعر تنمو من جديد كما انه يستخدم عن طريق تدليك فروة الرأس بشكل مستمر لفترة من الممكن ان تصل الي .
وداعا للبحث عن احدث طرق زراعة الشعر فان هذة الاعشاب افضل من يساعد علي انبات الشعر

3. تدليك فروة الرأس :
ان تدليك فروة الرأس بشكل مستمر ومنتهي الرقه يعد من افضل الطرق حيث ينشط الدورة الدموية وبتالي ينبت الشعر ,كما انه يوجد العديد من الزيوت التي ينصح بتدليك الرأس بها مثل زيت جوز الهند او الخردل او جنين القطن او الجوجيبا وذلك لان هذة الزيوت تساعد علي انبات فروة الرأس.

4. عشبه النيم :
ان عشبة النيم تحتاج الي ان توضع عليها الماء ثم تركها تغلي والحصول علي سائل يتم تدليك فؤروة الرأس به ,كما ان النيم يعد من النباتات التي مضادة للفطريات ,ولهذا تساعد في نمو وانبات الشعر.
5. عنب الثعلب الهندي ( الاملج ) :
ان الاملج يعد من افضل الاشياء علي الاطلاق ليس فقط للشعر بل للكثير من الامراض ولكن يختلف الاملج باختلاف التركيبه التي يوضع معها,فان الاملج يوضع مع العسل والليمون اذا كان هيستخدم لعلاج فروة الرأس والشعر.
6. البصل والثوم :
ان الثوم يعد من افضل الاشياء للشعر ,فانه يعالج الثعلبه,وان الثوم يساعد علي نمو الشعر ,ويعد من اهم النصائح للشعر التالف ,لان الثوم يقوي فروة الرأس وبالتالي يساعد علي نمو الشعر ويعالجه من التلف .
7. الكركديه :
ان الكركدية يعد من اهم نصائح لعلاج تقصف الشعر لانه يساعد ان يجعل الشعر قوي وبالتالي يحميه من ان يكون مقصف وضعيف
8. البيض :
ان البيض من اهم العناصر التي تساعد علي تقوية الشعر ويجب ان يدخل في نظام التغذية الخاص بكم كي تتمتعوا بافضل شعر دون تقصف او تلف ,كما ان البيض يستخدم في عمل حمامات البخار ويوضع علي فروة الرأس بشكل مباشر كي تستمتعوا بشعر جيد ولامع وقوي وبمظهر رائع.
9. البازلاء :
ان الخضروات من اهكم الاشياء الي الشعر لانها تقوم بتغذية الشعر وتساعده علي النمو بشكل جيد,والاكثار من الجرجير والخس لانه يساعد في نمو الشعر بصورة مباشرة.
10. الفلفل الأسود :
انه ثبت من خلال الابحاث العلمية ان الفلل يستخدم كعلاج لزراعة الشعر ,ويساعد في نمو الشعر.
11. الحلبة :
ان الحلبة من الاشياء التي تساعد في نمو الشعر و منع تساقط الشعر ونقوم بعمل ماسك للشعر بالحلبة
اننا نوفر لكم احدث طرق زراعة الشعر لاننا نمتلك افضل الاطباء المتخصصين في هذا كما اننا نرغب في مساعداتكم في الحصول علي مظهر لائق ,حيث ان الشعر يعد مظهر الرجل والمرأة ويجعل مظهرهم يبدو اصغر سننا